عطر ليل ملكي دولسي 100مل دولتشي غابانا دولتشي غابانا

547 ر.س

عطر ذا ون ليل ملكي للرجال 100 مل - | The One Royal Night Dolce&Gabbana -

ليلة ملكية واحدة

دولتشي اند غابانا


عطر ذا ون ليل ملكي المثير للجدل والذكريات الغامضة صدر في خريف عام 2015 ، وهو يمثل طبعة شرقية من عطر The One for Men هذه الإضافة الجديدة إلى دولتشي أند غابانا تقدم مجموعة One رحلة عطرة إلى الشرق الأوسط. يبدأ تركيبته الشرقية الخشبية بمذكرات من حبوب وزيت الهيل والريحان. يشكّل قلب العطر من خشب الكمثرى البري والخشب الجاف مع نوتة من الجلد وجوزة الطيب الحارة تليها القاعدة الشرقية من العنبر والأرز وخشب الصندل والقريضة العنبرية لتقدم لك رائحة شرقية ذكورية لليلة ملكيه للمناسبات زينت زجاجة العطر بألوان داكنة وتفاصيل ذهبية مثل غطاء مستطيل واسم عربي وشعار دولتشي أند غابانا ذا وان

غارق في الغموض والتطور والذكورة، ليلة ملكية واحدة تأخذنا في رحلة شمية إلى الشرق الأوسط، مرددًا الروائح والأحاسيس. جزء من عائلة وودن الشرقية ودي، فإنه يستكشف العالم متعدد الأوجه من التوابل ويجلب ثراء العنبر في الحياة بطريقة رواية المكرر.


الليلة الملكية هو التفسير الحصري للمكونات الشرق أوسطية الثمينة مع تراث طويل وغني جنبا إلى جنب مع شخصيات جديدة. بفضل الروح الفريدة من نوعها والغامضة، يكمن الأسلوب المميز للعطر في الغموض والذكورة؛ يتميز بالقوة ولكنه يتميز كذلك بأنه سلس وتقليدي وعصري.


يتميز ليلة ملكية واحدة بالروائح الحارة والقوية للهيل، جنبا إلى جنب مع الرائحة المنعشة للريحان. يجتمع في قلب العطر الخشب البري الكمثرى الأفريقي، ذات الرائحة الخشبية المميزّة الذي يُستخدم للمرة الأولى، مع سپايسي ناتميج.


تكشف القاعدة الثراء الأصلي والرقيق والحار للعطر: مع العنبر الدافئ وخشب الأرز وخشب الصندل، جنبا إلى جنب مع مكونات متناغمة عميقة ونقية من صمغ نبات القستوس.


ركيز العطر: أو دو برفيوم

الفصول المناسبة لأستعمال العطر: الشتاء والخريف

الوسوم:

  • 547 ر.س

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك